توقعات برج الحمل عن عام 2017

 
 
 

برج الحمل 2017

التوقعات العامة لبرج الحمل

تغييرات كبيرة


تكون التأثيرات الفلكية قوية عليك، وتفاجئك بتغييرات كثيرة وبتموجات وتناقضات تبقيك محتارًا أحيانًا، ومربكًا أحيانًا أخرى، وهذا ما يتطلب منك الكثير من الحكمة والروية والتفكير العميق قبل أن تخطو أي خطوة. تقرر الإقبال على مشاريع جديدة هذا النجاح يخولك تأدية دوري اجتماعي مهم، فتتولى مركزًا سلطويًا في مجال سياسي أو قضائي إداري، وتكون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقك.

مهنياً: التأثيرات الفلكية المعاكسة للمشتري قد تكون السبب في التصرف بتسرع وفوضى، وقد يصل بك الأمر إلى حد المغامرة، مع أن المطلوب هو الهدوء والتحفظ.تكون التأثيرات الفلكيّة عليك شديدة فتحمل تغييرات وتموّجات وتناقضات، ما يتطلّب الحكمة والهدوء والتفكير قبل الإقدام على أي خطوة.

  ولحسن الحظ يدعوك زحل  إلى الحكمة، ويعاكس تأثيرات المشتري حتى نهاية العام. لذا، لكي تحافظ على مصالحك، عليك التصرف بهدوء وعدم التسرع في اتخاذ أي قرار أو القيام بمجازفة لا تكون في محلها، لئلا تتعرض لخسارة ما. كل ما مطلوب منك هو التحفظ وقرع أبواب أكيدة، بعيدًا عن المغامرات غير المحسوبة النتائج. عليك الحذر من بعض المغرضين والمتطفلين الذين قد يستغلون طيبتك أو حسن نيتك في بعض الأحيان. ربما يكون هذا العام ملائمًا للبناء والاستعداد والتركيز على الأعمال بروية. وأحذرك من مغبة مخالفة القوانين لأنها يمكن أن تكلفك الكثير.

لكن هذا الواقع سرعان ما يتغير، وتستعيد الثقة بالنفس مجددًأ، وتتبوأ مركزًا مهمًا في أواخر العام.

تتلقى نصائح ثمينة هذا العام، وتتحول هواية لك إلى عمل احترافي، ويؤدي الحدس دورًا في إرشادك وتوجيهك.

يدخل كوكب زحل برج الجدي في 19 كانون الأول، فيحمّلك مسؤوليات جديدة، ويشر إلى ارتباط مهني مهم وإلى تغيير جذري قد يطرأ على حياتك.


عاطفياً: تكون هذا العام على موعد مع ارتباطات جدية، بعد علاقات عابرة، وتكون صاحب عزم على اتخاذ قرارات حاسمة في المجال العاطفي. تتخلص من الخوف الذي كان يعتريك بالنسبة إلى الالتزام، ويكون القرار بالزواج أو الخطبة أو البدء بعلاقة جدية وتكوين عائلة جديًا إلى أقصى حد.

يلمع نجمك طوال هذا العام، وتكون حياتك الاجتماعية غنية باللقاءات المميزة والحميمية، لكن الاستقرار هو أكثر ما تبحث عنه لكي تشعر بالأمان والطمأنينة.

يكون هذا العام حاسمًا على الصعيد العاطفي، وقد يكون أكثرها روعة في مجال الحب والعلاقات،المشتري  في الميزان يتناغم مع الزهرة الذي يستقر ثلاثة أشهر في برجك، ويعدك برومانسية مهمة أو بعلاقة مميزة تختبرها في بداية العام. أما أورانوس فهو الآن في الطريق إلى مغادرة برجك، في غضون سنة أو أكثر، ما يجعلك أكثر استعدادًا للاستقرار. قد يطاردك الحب بين شباط وحزيران، وتواكب الشؤون المالية الشؤون العاطفية، فكوكب الزهرة هو أيضًا كوكب المال بالنسبة إليك، وقد يعني الأمر أيضًا الزواج من شخص ثري أو مستقر ماديًا يؤمن لك الراحة والهناء.





 
 

خواطر

 

8 أخطاء وأفعال تجنبيها بعد الزواج

 

تجنب الزوجة للوقوع في الأخطاء بعد الزواج ليس سهلًا بالمرة وخصوصًا اذا كانت متزوجة حديثًا, فانه يفترض عليها ان تتصرف بطريقة معينة لتتجنب الاخطاء, وتظهر بطريقة مختلفة هذا ليس سهلًا وقد يسبب لها ارتباك وقلق, مما قد يعمل على وقوعها في الاخطاء وهذه بعض الأخطاء التي من الممكن ان تقع فيها الزوجة بعد الزواج. نقدم لكِ في هذا المقال اهم ال