برج الدلو 2017 التوقعات العامة سنة استثنائية :

 
 
 

 برج الدلو 2017

التوقعات العامة لبرج الدلو

عام استثنائي

مهنيًا:تدخل سنة استثنائية وستحصد الكثير من المكافآت مقابل أتعابك  سوف يساعدك المشتري من الميران الصديق على الإستفادة من مؤهلاتك وفرض نفسك على الساحة  تطلُّ على فترة بنّاءة وتتحرّر من تأثيرات فلكيّة سلبية عانيت منها طويلاً، وتجد الطريق أمامك سالكة بعد أربع سنوات من الإرباك. تستقطب الفرص وقد تجد عملاً إذا كنت خالياً، أو تحتل منصباً إذا كنت تصبو إليه. ابتداءً من شهر تشرين الاول أكتوبر تتغيير المقاييس مع انتقال المشتري الى موقع معاكس في برج العقرب ، يخفُّ النمط فتضطرّ إلى مضاعفة الجهود توصّلاً إلى أهدافك. قد تواجه بعض العرقلة، ما يحتّم عليك الصبر وعدم المغامرة أو المجازفة في أيِّ مجال. تطل على حياة جديدة غنية بالتجارب والتطورات والأحداث التي ستترك أثرها في حياتك سنوات متعددة. إن كوكب المشتري يستقر في برج الميزان الصديق حتى 11 تشرين الأول، ويشير إلى نجاحات  في مختلف المجالات التي تخوضها.

عاطفيًا: تبدأالعاممعأوضاععاطفيةممتازة،وتنطلقفيفضاءواسعمنالانشراحوالمشاعرالجياشة.فقد تقع في الغرام ويجذبك شخص ينتمي إلى حضارة وثقافة مختلفتين. يكون لكوكب الزهرة تأثير خاص فيك هذا العام، لأنه يراوح مكانه استثنائيًا بين شباط وحزيران في برج الحمل، ما يجعلك مندفعًا في مبادراتك الشخصية ومتحديًا كل العقبات في طريق من يهتف له قلبك.

تمسكبزمامالأموروتمحو الخلافات،أو تتلقىاتصالًايفرحقلبك،وتسمعصوتاًكانفيالأمسالأقربإلىقلبك. باختصار،تستعيدالبسمةوتشعربالانسجام،إلاأنأمراًواحداًيرخيبظلهعليكوهو مشكلةعائليةقدتطرأ،أو تتعلقبصحةأحدالمقرّبين،فتضطرإلىتعديلبرامجكأو تأجيلموعدأو لقاء.

يحمل شهر تموز جديدًا ووعودًا عاطفية مغرية، ويخبئ النصف الثاني من تشرين الأول والأسبوع الأول من تشرين الثاني مفاجأة جميلة، في حين تفاجئك الكواكب  بمناخ رومانسي لم تتوقعه في الأسابيع الثلاثة الأولى من كانون الأول. 





 
 

خواطر

 

8 أخطاء وأفعال تجنبيها بعد الزواج

 

تجنب الزوجة للوقوع في الأخطاء بعد الزواج ليس سهلًا بالمرة وخصوصًا اذا كانت متزوجة حديثًا, فانه يفترض عليها ان تتصرف بطريقة معينة لتتجنب الاخطاء, وتظهر بطريقة مختلفة هذا ليس سهلًا وقد يسبب لها ارتباك وقلق, مما قد يعمل على وقوعها في الاخطاء وهذه بعض الأخطاء التي من الممكن ان تقع فيها الزوجة بعد الزواج. نقدم لكِ في هذا المقال اهم ال