برج الجوزاء 2017 التوقعات العامة لبرج الجوزاء تقدم بخطى ثابتة

 
 
 



   برج الجوزاء 2017

التوقعات العامة لبرج الجوزاء

تقدم بخطى ثابتة


تصادفك هذا العام أحداث غير مألوفة، بسبب التأثيرات الفلكية الشديدة في سمائك. إن كوكب زحل الذي يواجهك منذ سنة ونصف السنة، ما زال في برج القوس يترصد تحركاتك، ويهدد بالعقاب، في حال اقترفت الأخطاء أو انحرفت عن الاتجاه. إلا أن كوكب الحظ المشتري صار حليفك، منذ أن دخل برج الميزان في 9 أيلول الماضي، وهو ماضٍ في مساندتك حتى تشرين الأول، وهذا يمكن تفسيره أن الكرة في ملعبك. إذا أحسنت التصرف فإنك تنتصر على المصاعب وتحقق إنجازات ضخمة، نتيجة بعض الفرص التي تستجد في عملك واتصالاتك وفي علاقاتك الاجتماعية.

مهنيًا:تحمل إليك هذه السنة أحداثاً تخرج عن المألوف، زحل ما زال يعاكسك والمشتري صار حليفك منذ 9 أيلول الماضي وهو مستمرّ في دعمك حتى شهر تشرين الأول. تنتهي من معاناة وتصحّح أوضاعك وقد تدير ظهرك للماضي. إنّها سنة لا تخلو من الإضطرابات، لكنّها مؤاتية للبدء بعملٍ جديد أو لمواصلة دراسةٍ أو عمليّة تدريبيّة. تبرع كموجّه أو كقائد وتبدأ عملاً خاصاً بك أو تتبوأ مركزاً إدارياً في فصل الخريف.

يلمع نجمك كموجه أو قائد أو رائد في أحد المجالات، وتباشر عملًا خاصًا بك أو يسند إليك مركز إداري. تحاول أن تنال إعجاب بعض الجهات المتنفذة، وتسعى لإظهار كفايتك في بعض المجالات، ويكون هذا العام مناسبًا للأسفار والتنقلات والمساعي البعيدة عن مكان عملك. تبحث عن المراكز والمقامات، أكثر من بحثك عن الكسب المادي. واعتبارًا من شباط، تفاوض من جل الحصول على منصب أو الانطلاق في مشروع كبير. وتحصد النجاح في أيار وتموز وآب. أما 10 تشرين الأول فيحمل حدثًا فلكيًا مهمًا، هو انتقال المشتري إلى برج العقرب، لكي يتركز الاهتمام على مشاريع وأعمال وإنجازات حققتها خلال العام.


عاطفيًا:تكون نجوميتك هذا العام كبيرة، وتمارس جاذبية تسمح لك بفتح بعض الأبواب، فتؤدي شخصيتك دورًا في الاستقطاب ونيل التأييد. ويتحدث كوكب زحل  وهو في منزل الحب والزواج، أي في برج القوس، عن اختبار تمر به في حياتك العاطفية. إذا كانت علاقتك قوية تستمر وتصمد، وإذا كانت متزعزعة، فأنت في طريقك إلى الفراق أو الطلاق لإنهاء العلاقة.

قد تُخرج من حياتك كل من لم يعد مناسبًا أو يغيب عنها أحدهم من تلقاء نفسه. أما في حال كنت وحيدًا، فتتاح لك فرصة إيجاد توأم روحك. إنه عام الانقلابات والتغييرات والقرارات المصيرية والارتباطات والمغامرات العاطفية.

لاحظن ابتداء من شهر أيلول الماضي تغيرًا في حياتك العاطفية، حين دخل كوكب الحب، بالنسبة إليك، المشتري ، منزلك الخامس، ما جعلك أكثر رومانسية، وتعقد علاقات عاطفية مميزة تقودك إحداها إلى الزواج.

يجعلك .زحل تبحث عن علاقة تقليدية وجدية، ويجعلك المشتري ميالًا إلى التنوع والمغامرات والوقوع في الغرام عدة مرات






 
 

خواطر

 

8 أخطاء وأفعال تجنبيها بعد الزواج

 

تجنب الزوجة للوقوع في الأخطاء بعد الزواج ليس سهلًا بالمرة وخصوصًا اذا كانت متزوجة حديثًا, فانه يفترض عليها ان تتصرف بطريقة معينة لتتجنب الاخطاء, وتظهر بطريقة مختلفة هذا ليس سهلًا وقد يسبب لها ارتباك وقلق, مما قد يعمل على وقوعها في الاخطاء وهذه بعض الأخطاء التي من الممكن ان تقع فيها الزوجة بعد الزواج. نقدم لكِ في هذا المقال اهم ال