برجك هذا الاسبوع / العذراء / (Jun - 2017)

 
 

(Aug 23 - Sep 22)

 

العذراء

مهنياً:يسجل هذا الاسبوع تغييراً سعيداً في نواحي حياتك المالية المادية المهنية العائلية وحتى السياسية لتنطلق واثقاً وتكون منفتحاً على كل الاتصالات والآفاق، تستعيد الثقة بالنفس وتنسجم مع الأجواء المحيطة بك، وتشعر أنك قادر على تحقيق كل الرغبات والأهدافتكون اجواء مناسبة للاحتفال بنجاح او بمكافأة الظروف مناسبة للتحرك الجريء ولاقامة ورشات عمل وجلسات حوار مهمة تعاكسك الظروف وتجد نفسك محاطاً بالمسؤوليات بين22و23  وحاذر تهديد المصالح بالخطر  لا  تجازف فانت تفتقد  الى الحماية. قد تواجه الكثير من التحديات إياك والتورط بالعمليات المشبوهة أوالمغامرات ولا تتهرب من المسؤوليات حتة ولو كثرت الضغوط.

 

عاطفياً: تهتم الظروف بمصالحك الغرامية ويعبّر لك بعضهم عن محبتهم وتعلّقهم، وقد يهتف القلب لشخص في المحيط يلفت نظرك للمرة الأولى، أو تراه أنت للمرة الأولى.  يلاحقك الحب إذا لم تلاحقه، وربما تجده في أثناء اهتمامات بأوضاع مالية، أو مع شخص له صلة بهذه الأوضاع. أما إذا كنت متزوجاً، فقد يدعمك الشريك مادياً ويقف إلى جانبك، أو تجد دعماً من قبل بعض الأصدقاء.







 
 

خواطر

 

8 أخطاء وأفعال تجنبيها بعد الزواج

 

تجنب الزوجة للوقوع في الأخطاء بعد الزواج ليس سهلًا بالمرة وخصوصًا اذا كانت متزوجة حديثًا, فانه يفترض عليها ان تتصرف بطريقة معينة لتتجنب الاخطاء, وتظهر بطريقة مختلفة هذا ليس سهلًا وقد يسبب لها ارتباك وقلق, مما قد يعمل على وقوعها في الاخطاء وهذه بعض الأخطاء التي من الممكن ان تقع فيها الزوجة بعد الزواج. نقدم لكِ في هذا المقال اهم ال