برجك هذا الشهر / الاسد / (Jun - 2017)

 
 

(Jul 23 - Aug 22)

 

 

الأسد

شهر ناجح

نظرة الى سمائك تشير الى سهولة في سير الأمور وانفراج في العلاقات والحياة الاجتماعية نظراً لوجود الشمس في برج الجوزاء. هذا شهر غني باللحظات الناجحة وكأن القدر يكافئك ويريدك أن تستعيد حماستك المعهودة للحياة. أنت محبوب وخفيف الظل، وفي الوقت نفسه حاضر لمواكبة التطورات والتصرف بسرعة. لأنك تدرك بحدسك أنّ الوقت ثمين ولا يجوز التفريط به دون إنجازات. واجباتك كثيرة تتراوح بين الأعمال المنزلية والمهنية الكثيرة. لكنك مطمئن وتغرك العزيمة القوية على النجاح.

تجد سهولة في إيجاد الحلول وتعلب دور الوسيط الأمر الذي يرتد عليك إيجاباً ويرفع أسهمك ويزيد شعبيتك. تزدهر حياتك الاجتماعية فتنتعش الصداقات وتتحسّن صورتك وتقوى الروابط. إنه الشهر الأنسب لتقدّم ترشيحك لمنصب معين أو لتشارك في منافسة ما.

مهنياً:تكثر التحركات والنشاطات في الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر ومن الأفضل للمواعيد والسفر. اصغ الى الرأي الآخر وجد قواسم مشتركة لتلتقيا عليها. تتمتّع بسرعة خاطر وتكون ذكيًّا وماهراً في المفاوضات ولا خوف عليك. ابحث عن صديق أو حليف ولا تبق وحيداً فقد لا تكمل عملك دون تعاون الآخرين. أنبهك من التسرّع في اتخاذ القرارات الجذرية في الأسبوع الأخير لأنها فترة ركود وتراجع وقد تتعرّض خلالها جهودك للإحباط والعراقيل. لا توقع عقداً ولا تباشر جديداً.

عاطفيا:ًتكون الأجواء متفائلة وداعمة يهتف قلبك من جديد وتكون مستعداً لإعادة النظر ببعض الأخطاء ولطيّ صفحة الماضي. أجل إنّه شهر جيد يسمح بتعزيز علاقة مستقرة وستملك الجرأة لاتخاذ خطوات جريئة. حان الوقت لأخذ العلاقة إلى مستوى أعلى.  أمّا إذا كنت عازباً فهذه الفترة ستكون ملهمة تدفعك لتحليل وضعك بهدوء بالتالي فقد تتخّذ بعض الخطوات الجريئة لتحسين وضعك الشخصي. لكنني أحذرك من الفتور والخلافات في الفترة الثانية من الشهر والتي تتعرض خلالها العلاقة الجديدة لتحديات قد لا تتخطاها.







 
 

خواطر

 

8 أخطاء وأفعال تجنبيها بعد الزواج

 

تجنب الزوجة للوقوع في الأخطاء بعد الزواج ليس سهلًا بالمرة وخصوصًا اذا كانت متزوجة حديثًا, فانه يفترض عليها ان تتصرف بطريقة معينة لتتجنب الاخطاء, وتظهر بطريقة مختلفة هذا ليس سهلًا وقد يسبب لها ارتباك وقلق, مما قد يعمل على وقوعها في الاخطاء وهذه بعض الأخطاء التي من الممكن ان تقع فيها الزوجة بعد الزواج. نقدم لكِ في هذا المقال اهم ال